أخبار بريطانيا

تمدد المواعيد النهائية لإذن التخطيط من قبل حكومة المملكة المتحدة

اختبار القيادة النظري في بريطانيا مواقع مفيدة اختبار الحياة في بريطانيا
تمدد المواعيد النهائية لإذن التخطيط

سيتم تمديد المواعيد النهائية لإذن التخطيط من قبل الحكومة بموجب إجراءات جديدة لتعزيز بناء آلاف المنازل الجديدة مع خروج بريطانيا من إغلاق فيروس كورونا.

تخفيف القيود التخطيطية سيسمح ببناء 24000 منزل مهدد بالخطر بسبب حالة الطوارئ الصحية ، كجزء من خطوة قال الوزراء إنها مصممة لإعادة بناء بريطانيا مرة أخرى بعد ثلاثة أشهر من القيود الصارمة على الأعمال والحياة الاجتماعية.

بموجب التغييرات التي أعلن عنها وزير الإسكان البريطاني روبرت جينريك ، سيتم تمديد الموافقات التخطيطية مع تاريخ انتهاء بين بداية الإغلاق في مارس ونهاية هذا العام حتى 1 أبريل 2021.

تعني قواعد التخطيط الحالية أن أذونات التطوير تنتهي صلاحيتها عادةً بعد ثلاث سنوات إذا لم يبدأ العمل.

ومع ذلك ، تم تعريض المئات من المشاريع ذات تواريخ انتهاء الصلاحية خلال فترة الإغلاق للخطر ، حيث أن الضوابط المستخدمة للحد من انتشار المرض حالت دون بدء البناء.

وتقدر الحكومة أن أكثر من 400 تصريح سكني توفر أكثر من 24000 منزل جديد كانت ستنتهي في غياب الإجراءات الجديدة.

وقالت إن التغييرات ستساعد هذه التطورات على استئناف مع تعافي الاقتصاد البريطاني .

وقال جينريك أيضًا إن عمليات الاستئناف سيتم تسريعها وسيسمح للبناة بالعمل ساعات عمل أكثر مرونة بموافقة المجالس المحلية للمساعدة في إعادة فتح صناعة البناء.

تأتي التغييرات في الوقت الذي تواجه فيه جينريك ضغوطًا متزايدة بشأن تعامله مع تطبيق التخطيط من قبل المطور العقاري ريتشارد ديسموند .

ظهر خلال عطلة نهاية الأسبوع أنه شاهد مقطع فيديو ترويجيًا على هاتف ديسموند من أجل تطوير عقاري بقيمة مليار جنيه استرليني في Westferry Printworks في حفل عشاء.

وفي وقت لاحق ، نقض قرارًا صادرًا عن مجلس محلي ومفتشية التخطيط الحكومية من أجل الموافقة على تطوير مبنى مكون من 500 شقة من 44 طابقًا في مصنع الطباعة السابق بشرق لندن.

انخفض إنتاج البناء في بريطانيا بنسبة قياسية 40 ٪ في أبريل حيث تراجعت الرافعات والحفارات في جميع أنحاء البلاد بسبب تفشي Covid-19.

مع رفع القيود تدريجياً ، قال الوزراء إن القواعد الجديدة ستمكن البنائين من الاتفاق على ساعات عمل أكثر مرونة في مواقع البناء مع المجالس المحلية لفترة مؤقتة.

وقال الوزراء إن هذا سيجعل من السهل على الشركات اتباع إرشادات الصحة العامة في الموقع ، ومساعدتها على تقليل أوقات وصول البناة وتقليل خطر الإصابة.

قال جينريك: ستمكّننا القوانين الجديدة من تسريع وتيرة التخطيط للاستئنافات وإنقاذ مئات مواقع البناء من الإلغاء قبل أن تتاح لها فرصة الحصول على البستوني في الأرض ، مما يساعد على حماية مئات الآلاف من الوظائف و خلق العديد من الآخرين.

 

 

السابق
دراسة طب الاسنان في بريطانيا ومتطلبات دخول مدرسة طب الأسنان
اختبار القيادة النظري في بريطانيا مواقع مفيدة اختبار الحياة في بريطانيا

اترك تعليقاً